Enjoy cooking
Browse through over
650,000 tasty recipes.
Home » » شركة "مايكروسوفت" تعلن عن تحسينات إضافية ل ويندوز 10 الخصوصية

شركة "مايكروسوفت" تعلن عن تحسينات إضافية ل ويندوز 10 الخصوصية

Written By mahmoud on الاثنين، 29 يناير 2018 | يناير 29, 2018

عندما أطلقت مايكروسوفت لأول مرة ويندوز 10 مرة أخرى في عام 2015، كان واحدا من الشكاوى كبيرة الناس حول نظام التشغيل الجديد أنه تجسست على المستخدمين. تجسس حقا عليها.



بعد رد فعل لا مفر منه، وقد حكمت عملاق البرمجيات في هذا التطفل مع كل تحديث ميزة جديدة، والإصدار الكبير المقبل - التي يطلق عليها اسم ريدستون 4 - سوف تأخذ الأمور أكثر عندما تصل في غضون أشهر قليلة.

في مشاركة مدونة جديدة، توضح ماريسا روجرز، مسؤول خصوصية ودغ كيف ستقوم ميكروسوفت بإدخال أدوات جديدة لإعلام المستخدمين حول خيارات الخصوصية الخاصة بهم وتمكينهم.

سوف عاملون في ويندوز تكون قادرة على محاولة الخروج من بعض هذه الميزات الجديدة لأنفسهم في أحدث بناء معاينة المتداول في وقت لاحق اليوم.

وتشمل التغييرات القادمة:

سيتيح لك عارض البيانات التشخيصي ويندوز إمكانية الاطلاع على جميع بيانات تشخيصية ويندوز والبحث عنها في السحاب ذات الصلة بجهازك المحدد. وتشمل البيانات التشخيصية المعروضة في القائمة البيانات المشتركة، واستخدام المنتج والخدمة وبيانات الأداء، والاتصال الجهاز والتكوين، من بين أمور أخرى. هذا التطبيق سوف تكون متاحة للجميع في متجر ميكروسوفت.

تم تحديث لوحة معلومات خصوصية ميكروسوفت بصفحة سجل نشاط جديد توفر لقطة مخطط زمني، مما يجعلها طريقة واضحة وسهلة للتنقل ومشاهدة البيانات التي يتم حفظها باستخدام حساب ميكروسوفت الخاص بالمستخدم. كما يسمح للمستخدمين بإدارة بياناتهم وتغيير ما يتم جمعه من خلال ضبط إعدادات الخصوصية على أجهزتهم أو المتصفح في أي وقت.

وفي الأشهر المقبلة، تخطط ميكروسوفت ميزات إضافية تستند إلى الخصوصية تسمح للمستخدمين بما يلي:

  • عرض وإدارة بيانات استهلاك الوسائط، بالإضافة إلى نشاط المنتج والخدمات في صفحة سجل الأنشطة.
  • تصدير أي من البيانات التي تراها على لوحة التحكم.
  • حذف عناصر معينة للسماح لمزيد من التحكم الفردي.


التغييرات هي بالتأكيد خطوة كبيرة في الاتجاه الصحيح، في رأيي، ولكن كما هو الحال دائما أحب أن أعرف ما هو رأيك. هل تثق في ميكروسوفت بخصوصيتك، أم أنك لا تزال لديك تحفظات؟ الصوت قبالة في التعليقات أدناه.
SHARE

About mahmoud

0 التعليقات :

إرسال تعليق